تركيب واجهات زجاج استركشر

تركيب واجهات زجاج استركشر

تركيب واجهات زجاج ستركشر الرياض ” تصاميم عصرية باسعار مميزة” 0543637780

تعتبر تركيب واجهات زجاج استركشر من أحدث التقنيات المستخدمة في مجال البناء والتشييد. حيث تعبر الواجهة عن روح المنزل من الداخل إذا كان المبنى واجهته عصرية غير تقليديه. تتميز هذه الواجهات بأنها مصنوعة من زجاج عازل عالي الجودة يجمع بين الأمان والجمال في آن واحد. كما نتميز بتركيبها بديكورات عصرية باقل تكلفة.

مزايا واجهات الاستركشر

إليك بعض المزايا الهامة لتركيب واجهات زجاج استركشر:

  1. التوفير في استهلاك الطاقة: يتم استخدام زجاج عازل ذو خصائص حرارية عالية، مما يقلل من تسرب الحرارة ويحسن كفاءة العزل الحراري للمبنى، مما يقلل من استهلاك الطاقة.
  2. العزل الصوتي: تعمل واجهات زجاج استركشر على تقليل انتقال الضوضاء من الخارج إلى الداخل، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة داخل المبنى.
  3. السلامة والأمان: زجاج استركشر مقاوم للصدمات والتكسير، حيث يتكون من طبقتين أو أكثر من الزجاج وبينها طبقة من البلاستيك عالية المقاومة، مما يضمن مستوى عالٍ من السلامة للمبنى.
  4. الجمالية والتصميم الحديث: تتيح واجهات زجاج استركشر تنوعًا كبيرًا في التصاميم والألوان، وبالتالي تضفي جمالًا فريدًا وأناقة على المبنى.
  5. سهولة الصيانة: يتميز الزجاج استركشر بسهولة الصيانة، حيث يمكن تنظيفه بسهولة باستخدام المنظفات العادية.

باختصار، تركيب واجهات زجاج استركشر يعتبر خيارًا مثاليًا للمباني الحديثة، حيث يجمع بين الأداء العالي والجمالية والأمان.

مزايا واجهات الاستركشر
واجهات الاستركشر

افضل اشكال زجاج استراكشر بالرياض

يتم تركيب واجهات استراكشر جلاس في الرياض بطرق متطوره لزياده المنظر الجمالي للمكان ويتم تركيب واجهات زجاج استركشر خارجية في السعوديه بطرق حديثه ومتطوره.
في البداية تعتبر واجهة زجاج استركشر للمبنى من أهم جزء في المبنى خضاة اعلي واجهات المباني الضخمه الفخمه. لأن هي تعتبر من أول شئ يقع عليه النظر: هو واجهة المبنى؛ لذلك فهي تعتبر من أهم جزء فيه. حيث ولأنها تعبر عما بداخل المبنى فإن كانت واجهة المبنى جميلة وأكثر جاذبية فهذا يدل على أن المبنى كاملا من الداخل في الغالب سوف يكون جميلاً وجذابا والعكس وذلك لفخامة منظر زجاج واجهات.

شركة تركيب واجهات زجاج سيكوريت بالرياض ,  واجهات زجاج استركشر وواجهات ,  المنيوم استركشر , ونوافذ استراكشر
واجهات زجاج استركشر

سعر واجهة زجاج استركشر وكرتن وول

حيث يبحث عدد كبير جداً من العملاء في الرياض وجميع انحاء المملكه عن سعر متر وجهات استراكشر جلاس او الكرتن وول للمباني بشكل مستمر دائما. كما أن التعرف على الأسعار يعتبر من أكثر الأشياء التي يهتم الكثير من الناس بالتعرف عليها بشكل مستمر قبل أن البدء في العمل. لذلك فنحن نهتم بأن نجعل عملائنا على دراية كاملة بجميع المعلومات التي تحتاج إليها حول الأسعار الخاصة بتركيب واجهة استراكشر جلاس ومن أهم هذه المعلومات:

تركيبزافضل واجهات الاستراكشر والنوافذ الزجاجية بواسطة افضل فني تركيب زجاج بالرياض باحسن سعر زجاج
واجهات و نوافذ استركشر

واجهات فلل استركشر

عندما تبحث عن إنشاء افضل وافخم واجهات فلل زجاج استركشر كاملة من الزجاج او الالمنيوم. كجزء من التصميم والتركيب في الفيلا الخاصة بك. حيث فهناك الكثير من الاختيارات المتاحه. كما في معظم الحالات عند تصميم وتركيب واجهة من استركشر جلاس. فأنت تريد زجاج ذو ألواح ضخمه مع إطارات قليلة. وهناك العديد من أنظمة الاستراكشر المتاحة في السوق، وكلها تختلف اختلافا كبير من حيث حجم المواد والتصميم والاطار. ويمكن استخدامها كبديل رائع لنظام الواجهات التقليدية القديمه. بالاضافه الي ذلك يمكنك استخدام الزجاج عالي المواصفات الخاص بشركة واجهات زجاج استركشر في الرياض. مع التثبيت الدقيق بامكانية إنشاء ارتفاعات شاهقه في اكبر المباني لواجهتها الخارجية الزجاج بدون إطار مرئي للعين من الخارج .

واجهات فلل زجاج استركشر , شركة واجهات بالرياض , تركيب واجهات استركشر
واجهات فلل استركشر

شركة واجهات استركشر جلاس الرياض

تعتبر شركتنا في الرياض لتركيب واجهات زجاج استراكشر جلاس في الواجهات والكرتن وول لاكبر المباني وتقوم بتنفيذ واجهات استركشر للمباني الكبري والشركات. حيث تعتبر شركتنا من اكبر الشركات على مستوى الرياض والشرق الأوسط المتخصصة في مجال تركيب واجهات المباني الخارجية والزجاج السيكوريت والكرتن وول . وذلك بواسطة افضل العماله الماهره والمهندسين و افضل فني زجاج بالرياض المتخصصين في ذلك بأفضل الخبرات والمشرفين باستخدام افضل الخامات من مصنع الزجاج بالرياض. فقط اتصلو بشركتنا وسيتواصل معكم فريق من المتخصصين في هذا مجال قطاع زجاج واجهات للاجابه علي استفسارتكم.

شركة واجهات ستركشر زجاج بالرياض لتركيب كافة انواع الواجهات الزجاجية بكافة الاشكال والأنواع
شركة تركيب واجهات بالرياض

افضل سعر تنفيذ استراكشر قزاز

يتم تحديد افضل سعر تركيب واجهات زجاجية مناسب للعملاء حسب المواصفات والالوان والانواع التي يطلبوها.
حيث يتم تحديدها من قبل الفنيين والمهندسين العامليين لدي شركة خدمات واجهات قزاز استركشر بالتعاون مع شركة تركيب زجاج سيكوريت التابعه لنا متخصصون في قطاع الزجاج استركشر والومكس باستخدام احث المعدات في الفلل والمباني الكبري باستخدام زجاج كثيف السماكات بالرياض. وذلك بعد المعاينة الأولى للمنزل أو الفيلا أو الشركة ومعرفة المواصفات المطلوبه واقتراح التصاميم المناسبه الاوليه علي العملاء.
لا نقوم فقط بتركيب الزجاج الاستركشر للمنازل وإنما نقوم بتركيبه للمحلات والمراكز التجارية الكبيرة.
هناك شئ هام يحدد اسعار واجهات زجاج استركشر للمباني الخارجية وهي سمك الزجاج الكرتن وول الذي يتراوح من ٢٤ملم وحتى ٣٠ملم.

سعر الواجهات الزجاجية والكرتن وول

كما ان الأسعار تعتبر متقاربة للنظامين عند تركيب واجهات زجاجية او كرتن وول ولكن بعض الوقت يتطلب وجود الفكرة الزجاجيه العصريه . حيث تتطلب تقطيعات خارجية ظاهرة في الزجاج بلون رمادي او اسود اوابيض.
بالاضافه الي ان زجاج كارتن وول ( curtain wall) يعتبر اكثر صعوبه في التنظيف.كما ان متوسط المتر المربع 600 ريال والذي يختلف عن سعر الزجاج السيكريت في السعوديه. ويزداد علي حسب مميزات والوان وخامات ومواصفات سماكة الألمنيوم وخاماته ونوع الزجاج وعدد الدرف التي تفتح.
حيث يعتبر مصنع المنيوم الرياض الخاص بمؤسستنا من اكبر المصانع انتاجا لهذا النوع من الزجاج باعلي جوده واحسن التصميمات العصريه الحديثه. حيث يتوافر لدينا افضل اسعار واجهات استركشر.

واجهات المنيوم استركشر زجاجية

حيث ان واجهات المنيوم استركشر تعد من أفضل الواجهات. التي يمكن استخدامها في الديكور. كما أن الألومنيوم يعتبر عباره عن معدن خفيف الوزن للواجهة وذات لون أبيض فضي. في المجموعة الرئيسية 13 في الجدول الدوري.حيث يتوفر لدينا كافة الالوان والتصاميم لطلاء معدن الالمنيوم دهان حراري مقاوم لعوامل الطقس. بالاضافه الي ذلك مادة الالمنيوم هى أكثر العناصر المعدنية وأكثر المعادن غير الحديدية استخداما الان. حيث ان مركباته موجودة بكثره في جميع الصخور والنباتات والحيوانات وغيرها. كما ان يتركز الألمنيوم المستخدم في تنفيذ الواجهة الخارجية في القشرة الخارجية ايضا التي تبلغ مساحتها حوالي 11 ميل (17 كم) في القشرة الأرضيه. والتي تشكل حوالي 8 % من وزنها، حيث ان اسم الألومنيوم مشتق من الكلمة اللاتينية (alumen).

واجهات زجاج استركشر وتركيب ألواجهات الزجاجية باحسن الخامات والتصاميم
واجهات استركشر بالمملكة العربية السعودية

نوعية الالمنيوم المستخدم في عمل الواجهات الاستراكشر جلاس او الكرتن وول

بالاضافه الي ذلك ان الألمنيوم المستخدم في تنفيذ واجهات المنيوم استركشر جلاس اصله يوجد في الصخور البركانية ايضا بشكل رئيسي. حيث يتم استخراج أكسيد الألومنيوم البلوري. الذي يتواجد في عدد قليل من الصخور النارية كمادة كاشطة طبيعية. كما أن الألومنيوم موجود أيضا في الأحجار الكريمة ك: التوباز، العقيق والكريسوبريل. كما تعتبر اسعار المنيوم استركشر و curtain wall في الواجهات منخفضة مقارنة بالمظهر الجمالي والقوة والمتانة والتصميم التي تحققها.

قزاز استركشر

كما ان قزاز استركشر يعتبر بديلاً رائعًا لنظام الواجهات الزجاجية التقليدي والعصري ايضا. حيث عند إضافة قزاز استركشر الرياض على الواجهة وكرتن وول وغيرها يعتبر هو العنصر الاكثر لفتًا للنظر. لذلك تستخدمه كبرى الكافيهات، الشركات، المطاعم، المؤسسات. بالاضافه الي ذلك، انه ييستخدم في واجهات الفلل والشركات والمنازل وغيرها. كما أنَّ هناك الكثير من أشكال الواجهات الزجاجيّة المتاحة في الأسواق، ولكن تختلف في:

  • حجم الإطار.
  • شكل التصميم.
  • وسمك الزجاج.
  • تأثرها بدرجات الحرارة والعوامل الجوية وغيرها من الأمور.
زجاج استركشر مقاوم للحريق والغبار ومن احسن أنواع الزجاج السيكوريت سهل التنظيف
واجهة قزاز استركشر مقاوم للحريق سهل التنظيف

قزاز تغطية واجهات المباني

يستخدم قزاز استركشر ايضا كتغطية لواجهات المباني، ووجهات فلل زجاج استركشر،وجهات المنيوم استركشر، والمؤسسات والشركات الكبرس من الخارج. كما يتمتّع بمظهر جمالي راقي، وجاذبية خاصة، فضلاً عن تصميماته، واشكاله، ورسوماته الكثيره. بالاضافه الي ذلك يعد بديل مثالي وفعّال ايضا كونه ذو تكلفة مناسبة، مقارنةً بنظيره من أنواع الزجاج المعماري. كما يتم استخدام ايضاً الالمنيوم في واجهات المبنى الكبير من افضل مصانع تركيب المنيوم وتصنيع بالرياض.

مواصفات زجاج الاستركشر (قزاز استركشر)

بعد أن تعرفنا على ما هو القزاز استركشر دعونا نتعرف على أبرز مواصفات زجاج استركشر في الرياض. حيث جعلته الاختيار الأول للعملاء وذلك ل:

نقل القزاز الضوء بنسبه قليله

حيث يعمل الزجاج الاستركشر على إدخال الضوء لداخل المكان ولكن بنسبه قليله التي تسمح بالرؤية بشكل سليم وجيد. وبذلك يعمل على التقليل من المجهود. كما يمنح الكرتن وول المنزل الرؤية الطبيعية الجميله الدقيقه من خلال ضوء الشمس الخلاب المتخلل من خلاله.

مقاومة الكرتن وول والاستراكشر الجيده للصدمات

حيث ان الزجاج المستخدم في تنفيذ واجهات المباني. نظراً لجودة تصميمه وتصنيعه من مواد صلبة بلاضافه الي ذلك مرور القزاز الاستركشر للواجهات الخارجية بالكثير من المراحل التي تكمن في التسخين. ثم التبريد هذا ما يجعل الزجاج مقاوم أكثر صلابة ومقاوم للتغيرات المناخية الخارجيه المتنوعه من ارتفاع الحرارة والرطوبة او غيرها.كما ان انواع الزجاج التي تمتلك ايضاً بعض تلك المميزات او السمات لهذا النواع الزجاج السيكوريت

مقاوم للصدأ

حيث ان واجهات قزاز استركشر تم تصنيعها وانشائها من مواد ليست قابلة للصدأ. لها قدرة كبيره على تحمل درجات الحرارة المرتفعة التي تتميز بها الرياض. و ذلك في فصل الصيف ومياه الأمطار في فصل الشتاء وبالتالي لا يكون مقاوم للصدأ.

سهولة تنظيف الواجهة

واجهات زجاج الكرتن وول التي تجعله اكثر استخداما في الواجهات الزجاجيه. حيث يتم تنظيفها بكل سهوله. كما ان نظرا التنظيف المستمر لهذا الزجاج يجعله يعطي بريقا ولمعان وفخامه للواجه وجعلها تبدو وكانها جديده وعصريه. و ذلك مع مرور الوقت ويجعله الزجاج الاكثر استخداما في واجهات قزاز استركشر.

المظهر العصري الفخم الجذاب للزجاج

كما ان الزجاج الاستركشر يتميز بحسن مظهره واشكاله الجذبه الكثيره المتميزه وألوانه الجميله العصريه وتصميماته الرائعة. خاصة التصاميم والذي يقترب في ذلك الي مواصفات الزجاج السيكوريت. التي تقدمها شركتنا لافضل واجهات زجاج استركشر. وذلك بتصميمها بأيدي أفضل مهندسي الخبرة على مستوى العالم ليس فقط في الراض او السعودية .

من اهم أعمال شركتنا لتركيب الزجاج والالمنيوم ايضاً تركيب ابواب الالمنيوم بجميع أشكالها وأنواعها المختلفة

نوافذ استركشر

تتكون نوافذ استركشر او الكرتن وول من طبقتين زجاج ويطلق عليه زجاج عازل للحرارة أو التزجيج العازل. كما يجعل نوافذ كرتن وول امنه تماما من المخاطر. حيث تكون هذه الوحدة مكونة من طبقتين أو أكتر من الزجاج. مع وجود فراغات أو مسافات بينهما تقدر بـ 10 إلى 12 ملم. ويكون الاجمالي ما بين 24مم الي 30مم .حيث تكون الوحدتين مختومتين بإحكام. لتشكل بذلك وحدة زجاجية واحدة تحتوي على كمية من الهواء بين كل طبقتين من الزجاج…

تركيب نوافذ زجاج استراكشر

عند تنفيذ نوافذ استركشر زجاج للمنزل ووجهات فلل زجاج استركشر curtain wall في الرياض. فذلك يعمل على حماية أثاث المنزل والمفروشات والمواد والأدوات المختلفة من تغير ألوانها بعد فترة زمنية قصيرة. أو من تعرضها للتلف الذي تسببه الأشعة. ويكون زجاج نوافذ استراكشرعازل للحرارة في الرياض من احسن قزاز استركشر ويمنع الضوضاء الخارجية والاصوات وغيرها. وذلك بسبب سمك زجاج النوافذ المستخدم فيه.

اهم مميزات نوافذ استراكشر

كما ان نوافذ قزاز استركشر يتميز بانه من أفضل أنواع زجاج واجهات الفلل وتركيب واجهات المباني الكبيرة الذي يعطي مظهر ومتانة وقوه وأنه آمن وايضا افضل انواع الكرتن وول. وذلك لأن لديه قوة تحمل العوامل البيئية المتنوعه كما هو معروف في الممملكه العربيه السعوديه درجة الحرارة المرتفعه. بالاضفه الي ذلك الضغط عليه و الاصطدام بأي جسم لا يتاثر ومقاوم للكسر ومقاوم للكسر. كما أن زجاج نوافذ استركشر سمكه حوالي 6مم مكون من طبقتين بينهم طبقة عازل. لذلك يستخدم في الكثير من المولات والمعارض والمنشآت وواجهات المنازل والفلل والشركات الكبري.

نوافذ كبيرة من الاستركشر تم تركيبها بأحسن التصاميم وادق التفاصيل في تركيب الزجاج بالرياض
نوافذ المنيوم وزجاج استركشر الرياض

مواصفات نوافذ الاستركشر

من اهم مواصفات الزجاج السيكوريت لدي شركتنا لتركيب الواجهات والنوافذ بايدي فنيين متخصصيين وافضلهم في هذا المجال. ومن هذه المواصفات..

مقاوم جيد للصدمات

يكون زجاج نوافذ الاستركشر في الرياض معالج بامكانيه خاصة تركيب واجهات زجاج استركشر خارجية بواسطة شركتنا نظراً لتصنيعه من مواد صلبة.بالاضافه الي ذلك مرور الزجاج بالكثير من المراحل. التي تكمن في التسخين. التبريد المفاجئ هذا ما يجعل الاستركشر أكثر صلابة من الزجاج العادي ومقاوم للتغيرات المناخية من ارتفاع الحرارة والرطوبة . حيث يكون اقوي من الزجاج العادي 6 مرات. ويمتلك هذه الخواص ايضا ابواب المنيوم سحب

لا يتعرض للصدأ

من مواصفات تركيب واجهات زجاج استركشر ايضا حيث ان النوافذ الزجاجية الاستراكشر للمباني الذي تم تصنيعها من مواد ليست قابلة للصدأ. تمتلك قدرة فعالة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف ومياه الأمطار في فصل الشتاء ومقاومة عوامل الطقس. وبالتالي لا تتعرض للصدأ.

نقل الضوء

تعمل نوافذ الكرتن وول بالرياض على إدخال الضوء والشمس داخل المنزل ولكن بالمقدار المعين الذي يسمح بالرؤية بشكل مقبول وجيد. ويمكن التحكم بها من لون الزجاج وهذه من افضل مواصفات نوافذ الاستركشر. وبهذا يعمل على الحد من استخدام الكهرباء والمال والمجهود المبذول. كما يمنح قزازاستركشر المنزل او الفله الرؤية الطبيعية من خلال ضوء النهار الداخل من خلاله.

شركة تركيب واجهات ستركشر بالرياض

كما ان لشركاتنا العديد من الانجازات الكثيرة والفروع في انحاء المملكة العربية السعودية ومن هذة الاعمال ايضا : تركيب الزجاج السيكوريت بجميع انواعة , تركيب درابزينات زجاج , تركيب ابواب ونوافذ سحب وعادي , سقف زجاج سيكوريت , واعمال الالمنيوم.

Call Now Button