محل تفصيل مرايا بالرياض

تفصيل مرايا بالرياض اسعار تفصيل المرايا جميع اشكال المرايات محلات مرايا

أصبحت ديكورات مرايا الحائط من أفخم الديكورات للمنازل والفلل والقصور ومداخلها والشركات والمؤسسات وكذلك مداخلها وكافة المباني. كما ان شكل المرايا يعمل علي جذب انتباه الكثيرين وخاصة لمن يحبون ديكورات مرايا حديثة لبيوتهم حديث أو قديم ومعظم الناس يتنافسون مع بعضهم البعض لتزويده بمنازلهم. فقم بإكمال المقال حتي تتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بمحل مرايات بالرياض الذي يعتبر من افضل محلات الرياض للمرايا.

محل تفصيل مرايا وزجاج بأحسن الأسعار

نوفر لكم في محلاتنا الكثير من الخدمات منها تركيب الأبواب الزجاجية والنوافذ والأثاث وواجهات المباني والمباني والارفف الزجاجية وبالإضافة إلى ذلك صنع وتركيب المرايا الطويلة و مرايات جدارية بأشكال مختلفة تشكيلة حديثة من مرايا الحمام بأذواق مختلفة ومواكبة للعصر. كما يتوافر لدينا انواع كثير في محلنا للمرايا بالسعودية مثل الزجاج العاكس. الذي يتم استخدمة في بعض النوافذ والأبواب إنه زجاج عادي. ولكنه مغطى بطبقة رقيقة من المعادن لتقليل تأثير الشمس. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن استخدام المعادن يمنح الزجاج القدرة على عكس الضوء. مما يؤدي إلى نقص الشفافية من جانب الطبقة المطلية. وكل ذلك بحيث لا يستطيع الشخص الموجود عند مصدر الضوء الرؤية من خلال الزجاج.

لدينا ايضا ورشة المنيوم لتركيب الابواب والنوافذ الالمنيوم

تفصيل مرايا الجدران الحائطية ومرايا مغاسل ومرايا معينات
مرايا جدارية

سعر تفصيل المرايا

  • حيث ان اسعار تفصيل متر المرايا يختلف من محل لآخر على حسب الخامات والتصاميم التي يقوم باستخدامها ويتراوح مابين ١٥٠ ريال فيما اعلى. كما ان محلنا يتعبر من ارخص هذة المحلات و ذلك لانه يسعى لإرضاء العملاء واعطائهم افضل سعر وخدمة للمرايا التي يتم تفصيلها.
  • يتوافر لدينا العديد من أشكال المرايا والعديد من التصميمات الجميلة يوجد لدينا انواع كثيرة تناسب ديكورات منزلك. وكل ذلك بأسعار تناسب جميع الفئات.
  • نعمل على اختيار الشكل الأكثر توافقًا مع باقي ديكورات المنزل، ديكورات مرايا الحائط  بالرياض. ونحرص دائما على مناسبة السعر للعميل.
  • اسعارنا تناسب جميع الفئات. 

نمتلك ايضا محل تركيب واجهات استركشر

تفصيل مرايا مغاسل و مرايا للحوض ب سعر مناسب
مرايا مغاسل

انواع المرايا Mirrors التي يتم تفصيلها

حيث ان محل تفصيل المرايا و ديكورات المرايات  التابع لنا يقوم بتفصيل جميع أشكال وأنواع المرايا والزجاج بادق التفاصيل وافضل الخامات. وكل ذلك بفضل فريق من أمهرالفنيين المتخصصين في هذا المجال. كما ان محلنا يتعامل مع افضل المصانع بالرياض لتصنيع الزجاج بجميع انواعه والمرايا بجميع انواعها والمتطلبات التي يطلبها العميل ومن اهم انواع المرايا لدينا:

تفصيل مرايا طويله

كما تعتبر من اكثر الانواع التي يطلبها العملاء من محل مرايا الوسطى. كما اننا نقوم بتفصيل مرايا طويلة والكبيرة وتركيبها بأفضل التصاميم والديكورات العصرية الحديثة. بالإضافة إلى ذلك نقدم افخم اطارات المرايا والاكسسورات التي  تتطلبها المريات الطويله ل غرف النوم والغرف الكبيرة والديكورات المنزلية.

مرايا طويله 
مرايا جدار كامل
افضل اشكال المرايا الطويلة
مرايا طويله

تفصيل زجاج طاولات

كذلك يعتبر تفصيل قزاز الطاولات من اهم وافضل ما يمكن تقديمة وذلك لما له اضافة فخمة وجذابة للمكان الموجود به. كما يتم تفصيله بجميع اشكالة وانواعه باحسن الخامات وافخم التصاميم. ومن افخم اشكال طاولات الزجاج:

مرايا طاوله
طاولات قزاز
زجاج طاولة
طاوله دائرية
طاولات قزاز دائرية

اشكال طاولات القزاز

  • طاولة قزاز مودرن
  • طاولة قهوة زجاج
  • طاولات خدمة قزاز
  • طاولات قزاز زهبي
  • طاولات زجاج شفاف
  • طاولة طعام زجاج
  • طاولة قزاز دائرية فخمة

نمتلك ايضا محل تركيب ابواب المنيوم

مرايا معتقة Mirror

تعتبر المرايا المعتقة عبارة عن مرايا بشكل رخامي ويتوفر منها العديد من الالوان المختلفة كما تعطي مظهر جذاب وفخم للمكان. كما تعتبر مرايا معتقة من اهم وافخم انواع المرايا التي يتم تركيبها لتحسين ديكورات المكان الموجودة به.

مرايا معتقة لديكور المنازل والفلل والشركات
مرايا معتقة

لو بحاجة ل محل زجاج ومرايا الرياض

محل زجاج ومرايا جدة

شركة زجاج سيكوريت

مرايا مغاسل

تعتبر ايضا مرايا المغاسل مجموعة من خيارات المرايا المبدعة والأنيقة والتي قمنا بتصميمها لتلبي احتياجاتكم. تأتي مرايا مغاسل محلنا مع إضاءة ليد “LED” والتي تنقلك إلى عالم ساحر, بالإضافة لذلك لزر لمس للتحكم بالإضاءة.

مرايا مغاسل بديكورات وتصاميم فخمة ومودرن
مرايا مغاسل

ديكور تفصيل مرايا جدارية

تعتبر المرايا الجدارية أداة لها القدرة على عكس الضوء بطريقة تحافظ على العديد من صفاته الأصلية قبل لمس سطح المرآة. حيث تم تطويره مؤخرًا ويستخدم ضمن إطارات زخرفية وأشكال متعددة تلفت الانتباه. وتعطي المكان أو الغرفة إطلالة غاية في الروعة والاناقة زخرفة مرايا المنزل لا تقل فخامة عن استخدام التحف واللوحات فسوف تعجبك الأسعار ايضاً.

ديكور تفصيل مرايا جدارية حائطية للحائط
مرايا جدارية

تركيب مرايا معينات

مرايا معينات للجدران بالرياض تمثل جمال المنزل وخاصة المرايا الكبيره التي تعكس تفاصيل المنزل بأكملها. كما نوفر افضل انواع ديكورات مرايا ثلاثية الابعاد بمختلف الاشكال والالوان الجميلة بالمملكة العربية السعودية , معينات جدار كامل .

مرايا معينات
مرايا جدارية حائطية باجمل تصميم و ديكور مرايا
مرايا معينات

اذا كنت بحاجة الى مصنع للالمنيوم بالرياض

تركيب مرايا بالرياض بجميع الأشكال

لدينا فنين متخصصين في تركيب المرايات بكافة الأشكال والتصاميم الفريدة من نوعها والتي لن تجدها إلا لدينا، ويوجد ايضا مرايا معينات و مرايا طويله ومرايا مغاسل الجدارية وغيرها. ونوفر خدمة تركيب مرايا دائرية بالرياض ونقوم ايضا بتركيب نصف دائرية وتركيب مرايات طولية ومرايا فوم حديدية ومرايا جدارية كبيرة وجميع اشكال المرايا التي انت تريدها، كما يتوافر لدينا مرايا مخصصة لغرف النوم ولدينا ايضا مرايا حائط طولية فنحن نوفر لك خدمة تفصيل وتركيب ديكورات المرايا بجودة عالية وبسعر منافسة.

نقوم ب تركيب درابزين قزاز بلكونة

الآلات المستخدمة في محل الزجاج والمرايا بالرياض

  • طرابيزة لا تقل مساحتها عن حوالي 120 سم × 200 سنتيمتر.
  • قلم الماظة يقوم بتقطيع الزجاج.
  • شريط قياس خشب طول 2 متر.
  • مسطرة قطع.
  • زاوية قائمة مقاس 60 سنتمتر.

كما نقدم افضل سعر متر زجاج

مرايا معينات جدارية
مرايا معينات

معلم و فني محلات المرايا بالرياض

يتوافر لدينا اسطول مدرب من العمال والفنيين والمهندسين ايضا الذين يؤدوا عملهم علي اكمل وجه بافضل محلات الرياض للمرايا. كما يتوافر لدينا انواع كثيرة من الزجاج بجميع الانواع والاشكال. كما يهتم معلم تفصيل المرايا باخذ المقاسات بادق سم وذلك لذيادة الدقة وعدم وجود اي اخطاء عند التفصيل. وكل ذلك من اجل الوصول لديكورات افخم واحسن.

محل تفصيل مرايا معينات
تفصيل مرايا معينات

اذا كنت بحاجة ل تركيب نوافذ استركشر

أنواع الزجاج للمرايا المتوافرة لدينا

  • الزجاج الشفاف : يعتبر تلك النوع من الزجاج الأكثر انتشاراً واستخداماً في تصنيع الابواب والشبابيك. 
  • زجاج الطبقتين : تلك النوع عب اره عن طبقيتين من الزجاج بينهما طبقه مضغوطة بالهواء، ويتم استخدام تلك النوع  في الابواب والشبابيك لعمل طبقه عازله للصوت والغبار وغيرها من الأشياء الآخري.
  • زجاج الثلاث طبقات : وهذا النوع يعطي درجة عاليه من العزل.
  • الزجاج الثلجي : يتميز تلك النوع بقدرته على ادخال الضوء وعدم امكانية الرؤية من خلاله.
  • الزجاج العاكس : هذا النوع يقوم بعكس الضوء ولا يمكنك رؤيه الضوء من خلاله يتم معالجة سطحه بماده فيبدو ليصبح مثل المرآة.

جميع خدمات تركيب زجاج سكريت

https://www.instagram.com/p/CsFn92ZIb3d/?igshid=NTc4MTIwNjQ2YQ==

مميزات تفصيل ديكور المرايا بالرياض 

تضيف المرايا الحائطية في الرياض لمسة انيقة ورائعة للمكان فهي تعكس بشكل كامل جمال وأناقة المكان. خاصة تلك المرايا الحديثة المتشابكة مع الزخارف الأخرى وأشهرهاالزخارف الإسفنجية والمعدنية الذهبية كما يشكلون إطلالة على قمة الأناقة والجمال. كذلك من أهم مميزات مرايا الحائط المتوفرة لدينا :

  • يمكن قصها وتشكيلها حسب الطلب.
  • متوفر بعدة ألوان وأشكال.
  • متوفر بأحجام مختلفة.
  • إنه أحد الديكورات الحديثة التي يكثر الطلب عليها بسبب المنظر الأنيق للمنزل.
  • السعر مناسب للجميع وتكلفته غير عالية.

نمتلك ايضا محل ابواب سحب المنيوم

مميزات التعامل مع محل تفصيل مرايا بالسعودية

  • نوفر لك جميع خدمات تفصيل مرايات بمختلف أنواعها وأشكالها الرائعة والفريد من نوعها من مغاسل ، مرايا طويلة ، مرايات جدارية ، مرايا معتقة ومرايا طاولات وغيرها.. حيث نستخدم أفضل وأجود أنواع الزجاج التي تتميز بالقوة والأناقة والجمال ويتم تنفيذها على يد أمهر العمال والمتخصصين في أعمال الديكور في المملكة العربية السعودية بالرياض. كما يتم استخدام أدوات حديثة تمكننا من قص الزجاج والمرايا بطريقة متقنة. وعلي حسب طلب العميل يتم تفصيل المرايات بالرياض وبأسعار رخيصة تناسب الجميع.
  • كذلك حرصنا على تقديم أفضل وأفخم وأجود أنواع وأشكال المرايا سواء كانت دائرية أو مربعة ومرايا زخرفية لتعزيز ديكور منزلك وإعطائه إطلالة لا مثيل لها سواء كانت كبيرة أوصغيرة مرايا مجمعة أو مشرقة ورائعة وإطاراتها متعددة الألوان ومقاساتها وأشكالها التي تنسجم مع ديكور منزلك والتي نسعى لتوفيرها ولتوفير كل ما تريده عزيزي العميل لذلك كل ما تبحث عنه من حيث من الزخارف وتصميمات المرايا والديكورات الداخلية والخارجية 
  • يوجد الكثير من سكان منطقة الرياض يبحثون على محلات تقوم بتركيب وتفصيل مرايات. رغم تواجد الكثير من المحلات ولكنهم لا يملكون الادوات الكافية ولهذا لجأ العميل الى عملية البحث مره اخرى. وفي هذه الحال يفقد الكثير من الوقت ولكن لا تبحث كثيرا ولا تخسر الكثير من المال اذا كنت ترغب بتركيب مرايا وتريد التعامل مع شخص متقن في اعمال المرايا. كما يهتم ايضاً بجميع التفاصيل تواصل معنا كما نقدم لك ايضا خدمة تفصيل وتركيب مرايا فوم مرايات بالرياض وتركيب مرايا مربعات.
  • 0543637780

اذا كنت بحاجة ل تفصيل ابواب المونيوم

Call Now Button