محل تركيب ابواب سحب المنيوم بالرياض

تركيب ابواب سحاب المنيوم ابواب فولدنج باعلى جوده ودقة

ابواب المنيوم سحب

حيث ان في الفتره الاخيره ذاد الطلب علي الابواب المنيوم السحب او كما نسميها الابواب المنزلقة. و ذلك لسهولة استخدامها وكثرة اشكالها وتصاميمها. حيث يتوافر منها لدي شركتنا العديد من التصاميم المودرن والالوان العصريه الحديثه. كما ان مصنع المنيوم الرياض الخاص بشركتنا لديه عدد من افضل الفنيين المتخصصين في مجال تركيب الالمنيوم والزجاج السيكوريت باعلى جودة ودقة. كذلك ابواب الالمنيوم تتميز بالعديد من المميزات التي تميز هذه الابواب عن غيرها من الابواب ومنها:

  1. العزل الحراري : كما اذا كنت تريد الاحتفاظ بدرجة الحرارة داخل المكان فعليك بابواب السحب المنيوم. و ذلك لانها تحافظ على درجة حرارة المكان ولا تسمح بمرور الحرارة من خلالها.
  2. ذيادة حيز المكان : كذلك تساهم ابواب سحب المنيوم في ذيادة مساحة  المكان. و ذلك لانها لا تاخذ حيز للفتح او الغلق لانها تعمل بنظام الانزلاق او السحب. وبالتالي فهي من احسن الاختيارات لذيادة الحيز الخاص بالمكان.
  3. الاتصال النظري : تسمح بالاتصال النظري من خلالها لانها تتكون من الزجاج المزدوج. الذي يسمح برؤية المكان من خلاله سواء من ناحية واحده باستخدام الابواب بزجاج مزدوج عاكس. او من كلا الناحيتين باستخدام ابواب زجاج شفاف. كما ان هذه الميزة من اهم المميزات. التي تجعل الابواب السحب المنزلقه من افضل ابواب المنيوم لما تساهمة من تحسين الديكور وجعلة اكثر جذبا وفخامة.
 
 

ابواب فولدنج

ابواب الفولدنج هي انظمة مكونة من الزجاج السيكوريت والالمنيوم بافضل اكسسورات الخاصة بابواب السحب او الابواب المنزلقة. كما ان هذه الابواب يتم عملها بوضع طبقة زجاج فوق الاخرى واستخدام المنيوم لذيادة تثبيت طبقات الزجاج. كذلك ابواب الفولدينج من افضل ابواب المنيوم التي يجب توافرها بجميع الاماكن والمنشات. و ذلك لما تشارك به من ذيادة حيز المكان والديكور الخاص بالمكان. بالاضافة الى ذلك لانه يسمح لك بطي درف ابواب الالمنيوم والزجاج السيكوريت او سحبهم بانطباق وصفها فى الجانب. كما ان هذا النظام الذي يطلق عليه ايضا ابواب زجاج سيكوريت سحاب. بانه سهل الاستعمال لانه قائم علي انزلاق ابواب المنيوم وسحبها لذلك تستحدمه كافة الشركات وايضا اصحاب الفلل والمنشات الكبرى. عن طريق السحب على الجانبين لتوفير كلى مساحات الابواب والمداخل التي تاخذ حيز كبير. والذي تقوم شركتنا تركيبه بافضل التصاميم الممكنه بالتعاون مع شركة الزجاج.
كذلك يتيح نظام الزجاج المنطبق (فولدنج) الاستفادة الكاملة من المساحة المفتوحة. لانه يتم غلقة او فتحة عن طريق السحب لكلا الجانبين او عن طريق طوي جميع الوحدات الزجاجية (فولدنج زجاج).
كما تنزلق الابواب إلى نهاية النظام باستخدام احسن آلية فعالة وتمتاز بسهولة الاستخدام (فولدنج سحاب).
بالاضافة الى ذلك تسمح أبواب المنيوم فولدينج او شباك المنيوم الفولدنج للمستخدم بإحاطة المكان او المنشا الموجود به للحماية من العوامل الخارجية من الحرارة وغيرها. كذلك نتمكن من فتحه بالكامل بحيث نستفيد من المساحة باكملها.

Call Now Button