شركة تركيب واجهات استراكشر

تركيب واجهات استراكشر الرياض نوافذ واجهات استراكشر بكافة الالوان والتصاميم العصريه الممكنه.

واجهات استراكشر

يعتبر تركيب واجهات استراكشر الرياض احدث بديل للواجهات التقليديه القديمه. كما عند إضافة الزجاج الاستركشر للواجهه يجعلها تبدو اكثر جذبا وجمالا بخلافها عن غيرها من الانواع الاخري. لذلك تستخدمه كبرى الشركات , المولات والمطاعم وغيرها في الواجهات الخاصه بهم. كما ان هذه الواجهات من افضل الواجهات التي تتعدد اشكالها والوانها وهذا ما يميزها عن غيرها من انواع الواجهات الاخري ويجعلها اكثر اهميه وجمالا. كما ان الاختلاف بينهذه الواجهات يظهر ايضا في سمك الزجاج والحجم الخاص بالاطار المستخدم وشكل التصميم وعصريته مدي التائثر بدرجة الحراره والعوامل الاخري الخارجيه من الطقس وغيرها. 

واجهات فلل زجاج استراكشر

كما تمتاز شركتنا تركيب واجهات استراكشر بالرياض بأنها تستخدم أفضل خامات الزجاج خاصة المستخدم في الواجهات خاصة وجهات الفلل والشركات والمطاعم وغيرها والتي تقوم شركتنا بالاخص باستخدام باستخدام هذه الخامات حيث يمتاز بالعديد من المميزات ومنها

  1. متانته وقدرته علي التحمل الشديد واستحمال ومواجهة العوامل الجويه بانواعها المختلفه سواء الامطار او درجة الحراره او غيرها.
  2. يمتاز ايضا الزجاج الخاص بشركتنا باللمعان وشكله الجذاب والذي يجعل شكل الواجهه باختلاف مساحتها جذاب واكثر جمالا.
  3. عازل للضوضاء الخارجيه والاصوات المزعجه.
  4. كما يحمي المكان الموجود به من البروده والارتفاع الكبير في درجة الحراره والتي تتميز به مدينة الرياض بالاخص.
  5. كذلك مقاوم للكسر والصدمات المختلفه والخدوش مما يجعله يدوم لمده اكثر بنفس الريق واللمعان للفلل او الشركة الموجود بها.
  6. بالاضافه الى ذلك يمتاز الزجاج المستخدم لدينا بان اقل وزنا مما يجعله لا يشكل ضغط كبير علي المنشات.

نوافذ واجهات استراكشر

تركيب نوافذ واجهات استركشر بالرياض من اهم الاعمال التي يجب الاهتمام بها. بالاضافه الي ذلك تتبع شركة لتركيب زجاج الاستراكشر بالرياض الكثير من الامور الرئيسية عند التركيب حيث يقوم الفنيين التابعيين لشركتنا بتركيب الزجاج المزدوج. و ذلك بعد أن يتواجد فاصل بينهم تكون مساحته حوالي 10 مم.  كما يتم اضافة حشوة  بالكاوتش في الفاصل الذي يوجد في النافذة. و ذلك ليتم منع دخول الماء او الحرارة إلى الداخل. بالاضافه الي ذلك يقوم العمال التابعيين لدى شركتنا بمعالجة الالمنيوم المستخدم في تركيب واجهة زجاج الاستراكشر والذي يحمل الزجاج كما نقوم بدهنا بانواع دهانات و ذلك ليتم حمايتها من الصداء. عندما يتم تعرضها للعوامل الخارجيه. كما يقوم الفنيين لدينا تركيب افضل انواع النوافذ الاستراكشر وذلك باستخدام افضل انواع المسامير المستخدمه في التركيب بالتعاون مع شركة الواجهات. كذلك تهتم شركتنا بتركيب افضل خامات الاكسسورات وانواعها والتي تجعل النوافذ والواجهه الاستراكشر اكثر جذبا وفخامه.

Call Now Button